نهضة بركان بطلا لكأس الكاف للمرة الثانية في تاريخه

20 مايو 2022
شفيق الزعراوي
22:53
توج فريق نهضة ، بطلا ل، للمرة الثانية في تاريخه، عقب تفوقه في بنتيجة خمسة أهداف لأربعة في المباراة النهائية التي جمعته بأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.
ولم تحسم الأشواط الإضافية في بطل هذه النسخة، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل.
وسجل الفريق ي من ضربة جزاء أعلن عنها ال سيكازوي بعد تدخل خشن في حق اللاعب الموساوي، ترجمها يوسف الفحلي لهدف في الدقيقة 96.
ورجع بيراتس في النتيجة بعدما سجل التعادل عن طريق لاعبه لورش في الدقيقة 118 من خطأ مزدوج بين الدفاع والحارس المغربي.
وشهدت المواجهة ضغطا كبيرا من فريق بيراتس الجنوب أفريقي، مع تألق الحارس المغربي حمزة الحمياني الذي تفوق على مهاجمي الفريق الخصم في المباراة وفي الضربات حية.
وحافظ أصدقاء بكر الهيلالي على تقدمهم، بعدما تحلموا عناء المواجهة، وضغط مهاجمي الفريق الخصم الذين حاولوا بكل إمكانياتهم البحث عن التعادل الذي تأتى في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وأثر الإرهاق والتعب على فريق ، ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي رجحت كفة نهضة بركان ليتم تتويجه بطلا لكأس الكونفدرالية.
وسجل لنهضة بركان في الضربات الترجيحية، كل من حمزة الموساوي والزغودي واسماعيل مقدم ويوسوفو دايو والبحراوي.
وسيواجه نهضة بركان، في الكأس الممتازة الأفريقية، الفائز من المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا التي ستجمع بين و في ال30 من ماي الجاري.
الكاف يقرر تمديد آخر موعد لتقديم طلبات الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يقرر تمديد آخر موعد لتقديم طلبات الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram