في طور التحميل

نهضة بركان يدق مسمارا في نعش الدفاع الحسني الجديدي

إبراهيم الزوين
26 أبريل 2021
00:51

ازم نهضة بركان وضعية ضيفه الدفاع الحسني الحديدي، بعدما ألحق به هزيمة جديدة بهدفين نظيفبن، عن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين،

النهضة البركانية دخل اللقاء بدون مقدمات، و نجح في إفتتاح حصة التسجيل مبكرا، بواسطة المهاجم حمدي لعشير في الدقيقة الثانية، باقي دقائق الشوط لم تشهد فرصا حقيقية للتسجيل، إلى حدود الدقيقة 40 أبرز فرصة للجديديين من نقطة الخطأ على مشارف مستطيل عمليات النهضة، نفذها العميد قرناص لكن دون نتيجة، و ينهي الحكم كشاف النصف الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بداية الجولة الثانية، شهدت إندفاعا من أصحاب الأرض، توجه اللاعب ألان تراوري بالهدف الثاني عند الدقيقة 50، رد فعل الزوار لم يقلق راحة الحارس حمزة حمياني، و رغم التغييرات التي أقدم عليها عبد الحق بنشيخة، خصوصا بإدخال شعيب المفتول كمهاجم مكان المدافع نجم الدين، لكن دون تغيير في النتيجة.

و قفز نهضة بركان عقب هذا الفوز إلى الرتبة الخامسة برصيد 18 نقطة مع مباراة مؤجلة، سيخوضها لاحقا أمام الوداد،في حين تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 11 في المركز ما قبل الأخير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram