في طور التحميل

نهضة بركان يطرد النحس القاري و يهزم كوتون سبور

إبراهيم الزوين
29 أبريل 2021
00:55

حقق نهضة بركان فوزا معنويا، على ضيفه كوتون سبور الكاميروني، بهدفين لواحد، في ختام مباريات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية، في مباراة شكلية، بعد ضمان الفريق الكاميروني للتأهل مسبقا، و إقصاء حامل اللقب النهضة البركانية، خلال الجولة الماضية.

النهضة إفتتح حصة التسجيل منذ الدقيقة العاشرة، بواسطة المدافع الأيمن عمر النمساوي، بعد تلقيه تمريرة من يوسوفو دايو. باقي اطوار هذه الجولة شهدت سيطرة مطلقة للنهضة، لكن دون خطورة على مرمى الضيوف، و إنتهت بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

سيناريو الشوط الاول، تكرر مع بداية الجولة الثانية، حيث تمكن حمدي لعشير من زيارة شباك الخصم، عند الدقيقة 52، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس، الذي تصدى لتسديدة واتارا، لاحت بعد ذلك محاولة إضافة هدف ثالث، لكن رأسية الشيخ واتارا جانبت المرمى، في حين ردت العارضة المحاولة الحقيقية الوحيدة للزوار، و قبل نهاية اللقاء بدقيقتين اللاعب أرينا يقلص الفارق بهدف في مرمى الحارس الوعد

و أنهى النهضة مشاركته في نسخة هذه السنة في المركز الثالث، حيث حصد 8 نقاط من فوزين، تعادلين و هزيمتين، بفارق نقطة وحيدة عن كوتون سبور صاحب المركز الثاني، و أربع نقاط عن شبيبة القبائل متصدر المجموعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram