نور الدين أمرابط

16 يونيو 2021
عبد الغفور درار
16:00
كشف الدولي المغربي ، اللاعب السابق لفريق السعودي، بسبب ابتعاده عن المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال المباريات الأخيرة بقيادة البونسي وحيد خاوزيتش.

الأولترات الرجاوية تستنكر اعتقال أعضائها
الأولترات الرجاوية تستنكر اعتقال أعضائها
وأكد نور الدين أمرابط في تصريح لقناة “EK Voetbal Talk” الهولندية، "إعتدت على التواجد في المنتخب منذ عام 2011، ودائمًا ما كنت أشارك في المباريات، لكن مع خاليلوزيتش شاركت في أول 3 مباريات فقط ، كنت قائدًا في تلك المباريات، لكن بعدها لم يتم استدعائي، بسبب ال، وكنت جاهزًا بعدها، لكن لم يستدعيني المدرب مجددا، وهذا الأمر لا يزعجني كثيرًا، عمري الآن 34 عامًا.

وأضاف ذات المتحدث، "للأسف الشديد، لم يحترمني خاليلوزيتش، بإمكانه الاتصال بي أو عن طريق أحد مساعديه ليكشف لي أسباب الاستبعاد، لكن سأحاول أن ألعب بشكل جيد الفترة القادمة، حتى أحمل قميص الأسود مجددا".

لأسباب مشبوهة، لجنة الأخلاقيات تستدعي 5 مسؤولين
لأسباب مشبوهة، لجنة الأخلاقيات تستدعي 5 مسؤولين
بخصوص ال الاحترافية التي توصل بها عقب نهاية ه رفقة الفريق السعودي، قال هناك بعض الأندية في الإسبانية مهتمة بالتعاقد معي ولكن مشكلة واحدة تواجهها وهي أنه لا يمكن لها أن تضم سوى 25 لاعبًا فقط، وهذا ما يؤخر انتقاله إلى الدوري الإسباني. مشير الى أنّه لأول مرة في حياته يكون غير مرتبط بعقد مع أي فريق بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي السعودي.

وانضم نور الدين أمرابط إلى صفوف نادي النصر في صيف عام 2018 قادمًا من الإنجليزي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، لعب معه أكثر من 95 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم أكثر من 25 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب للمحترفين، ولقبين من كأس السوبر السعودي.

نادي شباب السوالم الرياضي ينفي الشائعات
نادي شباب السوالم الرياضي ينفي الشائعات
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram