في طور التحميل

نيمار : مانشستر سيتي يتمتع بالكثير من الصفات لكننا جاهزون

زهير محفوظ
27 أبريل 2021
17:30

رفع النجم البرازيلي نيمار داسيفا راية التحدي قبل خوض المواجهة الحاسمة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي ، غذا الثلاثاء ، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو ” ، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

و قال نيمار خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة : ” دائما ما تكون مباريات نصف النهائي صعبة، مانشستر ستي فريق رائع يتمتع بالكثير من الصفات لكننا جاهزون ، سنفعل كل شيء للتأهل “.

و أضاف المتحدث ذاته : ” أشعر أنني بحالة جيدة جسديا وأنا سعيد للغاية، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق يوم غذ والإقتراب أكثر من الوصول للنهائي، الجو هنا جيد جدا “.

و زاد نيمار : ” لقد نما النادي كثيرا وتطور، وهو يتقدم، إنه من أفضل الفرق في العالم، نحن على مشارف نهائي بطولة دوري الابطال ، سنفعل كل شيء للفوز بها، مانشستر سيتي لديه جودة عالية “.

و بخصوص تجديد العقد مع النادي الباريسي : ” تجديد عقدك؟ هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، لا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هنا ، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في سان جيرمان “.

و إختتم نيمار المؤتمر الصحفي بقول : ” منذ وصولي إلى هنا واجهت صعوبات ولقد تغلبت عليها، يجب ألا تنسى أبدا أنني كنت دائما محترفاً حتى لو كانت بعض الألسنة تتحدث بالسوء عني، في المجال الذي ألعب فيه أنا محترف “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram