هالاند و سانشو يقودان دورتموند للتتويج بكأس ألمانيا

13 مايو 2021
زهير محفوظ
21:40
توج نادي ب دورتموند بلقب كأس للمرة الخامسة في مشواره التاريخي ، الة الخميس على حساب خصمه ، بنتيجة ثلاث أهداف لهدف وحيد ، على ملعب " الأولمبي ببرلين " ، عن منافسات الدور النهائي.

بالصور: مزراوي يتواجد في البيت الأبيض
بالصور: مزراوي يتواجد في البيت الأبيض
و إفتتح النتيجة لصالح النمور الصفر ، في وقت مبكر من إن المواجهة ، عن طريق النجم الإنجليزي جادون سانشو في الدقيقة ال5 ، بالقدم اليمنى بعد تمريرة حاسمة من اللاعب محمود داوود.

و أضاف الهدف الثاني ، لصالح بروسيا دورتموند النجم النرويجي عند الدقيقة ال28 ، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الألماني ماركو رويس ، وعاد شو مرة أخرى ، ليضيف الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقيقة ال45 ، بعد أن تلاعب بحارس المرمى و ع بشكل مستفز.

و قلص الفارق لفائدة الثيران الحمراء ، المهاجم الإسباني داني أولمو في الدقيقة ال71 ، و قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق دون هالاند الهدف الرابع للأسود " د87 ".

و بهذا التتويج ، رفع بروسيا دورتموند رصيده من الألقاب ،إلى تسعة عشر بطولة محلية موزعة كالتالي ، 8 مرات لقب ، و 5 مرات لقب ، بينما لقب كأس السوبر الألماني 6 مرات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram