هاليلوزيتش: "دعوني أرتاح"

1 فبراير 2022
عموري إدريس
12:08
يستعد مدرب المنتخب ي، البوسني ، ل مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام المحلية، وذلك بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي شهدت إقصاء "أسود الأطلس" من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام منتخب  (1-2) بعد لعب الشوطين الإضافيين.

عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
وفور وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، رفض المدرب البوسني الإدلاء بأي تصريح، مكتفياً بالقول: "دعوني أرتاح، وسأعقد ندوة صحفيةً قريباً لتوضيح كل شيئ".

وكشفت مصادر صحيفة winwin عن أن المدرب هاوزيتش سيتحدث عن مستقبله مع ي يوم الخميس المقبل 3 فبراير في مؤتمر صحفي سيعقده مع الجامعة الملكية المغربية ل، في ظل وجود بند في عقده يلزمه بالرحيل بعد أن أخفق في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم .

بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
وسيكون هاليلوزيتش مطالبا بتقديم  توضيحات بشأن إخفاق "أسود الأطلس" في البطولة الأفريقية، بعد أن حمله جمهور المغرب مسؤولية الإقصاء أمام "الفراعنة" بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المباراة من حيث المستوى التكتيكي والتغييرات، خاصة بعدما تعالت أصوات المطالبة بإقالته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram