هدف رحيمي يمنح الرجاء وصافة البطولة ويؤزم وضعية ''الركاز''

23 يوليو 2021
حليمة الدهوي
21:33
حسم لكرة القدم، اليوم الجمعة، ، وصافة الترتيب العام للبطولة طنية الإحترافية، من خلال الفوز بهدف نظيف، على ضيفه النهضة أتلتيك الزمامرة برسم الجولة الـ29 من منافسات الدوري.

جماهير مولودية وجدة ممنوعة من التنقل لتشجيع فريقها أمام الجيش الملكي
جماهير مولودية وجدة ممنوعة من التنقل لتشجيع فريقها أمام الجيش الملكي
فبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، دخل الرجاء أطوار الجولة الثانية بنفس جديد من أجل الظفر بنقاط المباراة، بغية حسم المركز الثاني المؤهل للمشاركة الموسم القادم، في دوري أبطال وهو نفس الأمر بالنسبة ''للركاز'' الذي حاول إحياء آماله في البقاء ضمن القسم الوطني الأول.

وفي حدود الدقيقة الـ65 كاد سفيان لاعب الرجاء، أن ينفرد بحارس الفريق الدكالي ياسين الحواصلي، لولا التدخل القوي لعبد الخالق أحميدوش في حق الأخير، جعله يتلقى بطاقة حمراء مباشرة من قبل المباراة ، الذي منح على خلفية التدخل ذاته ضربة خطأ خارجة عن مربع العمليات بسنتيمات قة، نفذها عبد الإلاه وأسكنها رحيمي شباك الخصم بضربة رأسية.

مواجهة تونسية "خضراء" تطبع مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي
مواجهة تونسية "خضراء" تطبع مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي
وحاول الضيوف تعديل الكفة لصالحهم، حيث أقبل مدربهم محمد العلوي الإسماعيلي على عدة تغييرات، أبرزها دخول ''مايسترو'' الفريق عبد الصمد المباركي، غير أن الخمسة عشر دقيقة الأخيرة، لم تكن كافية لتقديمه الإضافة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، تلقى محمد حمدان لاعب الزمامرة ثاني بطاقة حمراء في المباراة، بعد تدخل قوي كذلك في حق رحيمي الذي كان قريبا من مضاعفة النتيجة لصالح فريقه الأخضر، غير أن صافرة جيد بائت دون ذلك لتنتهي التسعين دقيقة بفوز الرجاء بهدف دون رد.

أكاديمية الرجاء تجمع البدراوي بهيئة المنخرطين
أكاديمية الرجاء تجمع البدراوي بهيئة المنخرطين
جدير بالذكر، أن الرجاء أصبح يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 56 نقطة، فيما يتذيل الزمامرة مؤخرة الترتيب بمجموع 29 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram