في طور التحميل

هدف متأخر يمنح ليون فوزا ثمينا على موناكو

زهير محفوظ
2 مايو 2021
23:20

تفوق نادي ليون على مضيفه ، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين الة الأحد ، على ملعب ” لويس الثاني ” ، برسم الجولة الخامسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ل.

و إفتتح النتيجة لفائدة الأحمر و الأبيض في الدقيقة الخامسة و العشرين ، عن طريق اللاعب كيفن فولاند بالقدم اليمنى بعد تمريرة متقنة من الجناح الي الأصل وسام بن يدر ، و عدل الكفة لصالح نادي الملوك عند الدقيقة السادسة و الخمسين ، المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من مجهود فردي و عبر تسديدة من خارج مربع العمليات بالقدم اليسرى.

تيري هنري يعود مجددا لفريقه السابق موناكو
تيري هنري يعود مجددا لفريقه السابق موناكو

ولعب ليون منقوص العدد منذ الدقيقة ال70 ، بعد طرد لاعبه ماكسينس كاكيري لحصوله على الإنذار الثاني في المواجهة ، مباشرة بعد ست دقائق أضاف الفريق الضيف هدفه الثاني ، بواسطة المدافع مارسيلو من ضربة رأسية.

و أعاد وسام بن يدر المقابلة إلى نقطة الصفر حينما دون الهدف الثاني في الدقيقة ال86 ، من ركلة جزاء سجلها بطريقة رائعة على شاكلة ” بانينكا ” ، و بعد مرور ثلاث دقائق فقط ، أهدى ريان شرقي نقاط اللقاء لصالح ليون في الدقيقة ال89 ، حينما سجل الهدف الثالث من تسديدة داخل مربع العمليات بالقدم اليسرى.

و أصبح ريان شرقي جزائري الأصل ،أصغر لاعب يسجل 7 أهداف مع نادي واحد في المسابقات الفرنسية الرسمية قبل سن 18، منذ كيليان مبابي في دجنبر موسم 2016 /2017.
وشهدت المباراة بعد نهايتها مشاجرة هائلة بين اللاعبين أدت إلى طرد ماتيا دي شيليو ومارسيلو من صفوف ليون، وويليم جيوبلز، وبيترو بيليجري من صفوف موناكو، ليصل إجمالي المطرودين إلى 5 أفراد في اللقاء.

أربعة لاعبين و100 مليون.. عرض جديد للبوفتيني من الوداد الرياضي
أربعة لاعبين و100 مليون.. عرض جديد للبوفتيني من الوداد الرياضي

وبهذا الفوز، رفع ليون رصيده إلى 70 نقطة في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة نادي ليل ، فيما تجمد رصيد موناكو عند 71 نقطة في الرتبة الثالثة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram