في طور التحميل

هذا موعد عودة الجماهير إلى الملاعب

22 سبتمبر 2021
ر.ز
14:28
تدرس بشكل جدي، عودة ال إلى الملاعب الوطنية، ابتداء من السادس من شهر أكتوبر المقبل، موعد مباراة المغربي أمام غينيا بيساو، التي تجرى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثالثة من .

حالة شفاء جديدة من كورونا في طاقم الوداد
حالة شفاء جديدة من كورونا في طاقم الوداد
وتنتظر الضوء الأخضر من الحكومة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي سترافق هذه الخطوة، حيث سيتم السماح للأشخاص المتوفرين على جواز لقاح كورونا فقط بالولوج إلى الملعب، مع تحديد نسبة 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية للمدرجات، كحد أقصى مسموح به.

وترغب الجامعة في تجريب هذه الخطوة في مباراة "" وغينيا بيساو، قبل اتخاذ قرار السماح للجمهور بمتابعة مباريات البطولة بقسميها الأول والثاني.

تفاصيل جميع النزاعات المالية للرجاء
تفاصيل جميع النزاعات المالية للرجاء
وتحدث رئيس الجامعة، ، أمس الثلاثاء خلال اجتماع ، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث رؤساء والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها: ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة ب، وهي فرصة لرؤساء الأندية من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram