في طور التحميل

هزيمة و إقصاء لنهضة بركان في كأس الكونفدرالية

إبراهيم الزوين
21 أبريل 2021
19:03

ودع فريق ، منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ل، عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي، متذيل المجموعة بهدف دون رد، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات.

20 لاعبا في قائمة الرجاء لمواجهة نامونغو
20 لاعبا في قائمة الرجاء لمواجهة نامونغو

و حسم التعادل السلبي الجولة الأولى من المواجهة، و التي عرفت إندفاعا كبيرا من لاعبي النهضة، غير أن سوء التركيز، أضاع على الفريق فرص التقدم، خصوصا في مناسبتين بواسطة الزغودي و حدراف، الذي ضيع فرصة سهلة أمام شباك شبه فارغة.

هزيمة بركان أمام نابسا ستارز

و مع بداية الجولة الثانية، بادر لاعبو نابسا إلى الهجوم، و تمكنوا من الوصول إلى شباك الحمياني مبكرا، بواسطة اللاعب دواسي سوكو عند الدقيقة 53، بعد الهدف مباشرة اقحم المدرب بنعلي المهاجم البحراوي مكان زميله حدراف، لكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض، و لاحت فرصة التعديل للفريق المغربي عند الدقيقة 68 من تسديدة واتارا ردتها العارضة.
و دفع المدرب بنعلي بورقتي لعشير و كروش، من أجل الكثافة العددية في خط الهجوم، لكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض، و في الوقت بدل الضائع أشهر الحكم البطاقة الحمراء للمهاجم البحراوي بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي الخصم، لتنتهي المواجهة بهزيمة زملاء الناجي بهدف نظيف.

نناح والهبطي على رأس تشكيلة الرجاء لمواجهة نامونغو .. (التشكيلة الرسمية)
نناح والهبطي على رأس تشكيلة الرجاء لمواجهة نامونغو .. (التشكيلة الرسمية)

و عجز حامل اللقب عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليا في هذا الدور، و هو ما جمد رصيده عند 5 نقاط من فوز واحد و تعادلين و هزيمتين، و غاد البطولة رسميا، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، في حين ضمن كوتون سبور الكاميروني و شبيبة القبائل الجزائري تأهلهما إلى دور الربع

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram