هشام الدكيك :”أنغولا منتخب جيد لكننا جاهزون لبلوغ النهائي”

5 أغسطس 2019
إم. إف. إم
11:39

أبدى مدرب ، هشام الدكيك، تفاؤله بخصوص لقاء نصف نهائي ، و الذي سيجمع بين و منتخب ، و المقرر مساء يومه الأربعاء، إنطلاق من الساعة التاسعة ليلا، في قاعة الحزام بمدينة العيون.

و أشار الدكيك في تصريح للصحافة عقب الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب يوم أمس، إلى أن العناصر الوطنية متحمسة لمواجهة، و كلها أمل في بلوغ المباراة النهائية، و حجز بطاقة للمرة الثالثة على التوالي، مضيفا بأن الإستعدادات لمباراة النصف، مرت في أجواء جيدة تطبعها الجدية و الإحساس بالمسؤولية.

رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
و بخصوص المنتخب الأنغولي، فقد صرح الدكيك بأنه تابع هذا المنتخب جيدا خلال هذه الدورة، خصوصا مباراته أمام ، و التي أعطته التأهل إلى دور النصف، مشيرا إلى أن هذا المنتخب يمتلك 5 لاعبين محترفين، و لديهم مهارات فردية و يعتمد كثيرا على السرعة في تنفيذ الهجمات، لكن المنتخب ي قادر على تجاوز عقبة هذا المنتخب، و بلوغ المباراة النهائية.

و ناشد الدكيك ال و ساكنة مدينة العيون، الحضور بكثافة، و تقديم الدعم لعناصر المنتخب الوطني، كما فعلت في ال السابقة، مشيرا إلى أن أمله الكبير رفقة عناصر المنتخب الوطني، هو الظفر بهذه الكأس الغالية، لتكون أفضل هدية لهذه الجماهير الوفية.

الجامعي يزف خبرا سعيدا لجماهير المغرب الفاسي
الجامعي يزف خبرا سعيدا لجماهير المغرب الفاسي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram