في طور التحميل

هل تؤثر أحداث مباراة موناكو و ليون على مشوارهم في الليغ 1 ؟

زهير محفوظ
3 مايو 2021
21:37

عرفت قمة الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي بين و ، أمس الأحد ، على ملعب ” لويس الثاني ” ، العديد من الأحداث و المشاهد العنيفة أثناء المباراة أو بعد نهايتها.

وتغلب ليون على النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة ال70 ، وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين ، على مضيفه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ، ليرفع بذلك رصيده إلى 70 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن صاحب الرتبة الثالثة .

36.1 مليون جنيه إسترليني ارتفاع في إيرادات يونايتد
36.1 مليون جنيه إسترليني ارتفاع في إيرادات يونايتد

وشهدت المباراة في الدقيقة الـ90 +6 ، مشاجرة كبيرة و عنيفة بين اللاعبين و بعض أفراد الطاقم التدريبي ، أدت عن إثرها إلى طرد الدولي الإيطالي ماتيا دي شيليو و المسجل الهدف الثاني المدافع مارسيلو من صفوف نادي الملوك، و ويليام غيوبلز وبيترو بيليغري من جانب فريق الأحمر و الأبيض ، ليصل إجمالي المطرودين إلى خمسة في لقاء واحد.

و تطور الأمر من إشتباك بالأيادي بين الفريقين داخل الملعب إلى حملات تشنها الجماهير المناصرة ، لموناكو و ليون على صفحاتها الرسمية عبر نشر تعليقات و صور مسيئة للناديين.

باريس سان جيرمان يدك شباك موناكو برباعية و يحرز كأس السوبر
باريس سان جيرمان يدك شباك موناكو برباعية و يحرز كأس السوبر

و من المرجح أن يعاني المدربين نيكو كوفاتش و رودي غارسيا من غيابات على مستوى التركيبة البشرية خلال المواجهات الثلاث المتبقية في مشوار ” الليغ 1 ” بعد عقوبات الطرد ، التي قد تؤثر على مسار الفريقين في مشوار المنافسة على بطاقات العبور إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا العام القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram