هل تكون مباراة وادي زم الأخيرة للكرتي بقميص الوداد؟

18 سبتمبر 2021
ر.ز
14:27
مع اقتراب فترة ال الصبفية من نهايتها، مر إلى السرعة النهائية لحسم صفقة انتقال عميد ي، ، إلى صفوفه، قبل مساء يوم الأربعاء المقبل، الذي يمثل آخر أجل بالنسبة إلى الفرق الية لتسجيل لاعبين جدد.

الركراكي : أشرف داري في الموسم المقبل يجب أن ينتقل إلى أوروبا
الركراكي : أشرف داري في الموسم المقبل يجب أن ينتقل إلى أوروبا
وأكد مصدر ودادي مسؤول ل "إم.إف.إم سبور" أن بيراميدز عرض بداية مبلغ 1.5 مليون دولار للتعاقد مع الكرتي، علما أنه اتفق مع اللاعب فيما يخص الجانب المادي. وأوضح نفس المصدر أن العرض لم يرق إلى مستوى تطلعات إدارة الوداد، التي طالبت بما لا يقل عن 1.8 مليون دولار مقابل تسريح اللاعب.

وتبقت 4 أيام لفريق بيراميدز لحسم موقفه بشكل نهائي من التعاقد مع الكرتي، بالشروط التي حددتها إدارة الوداد، بما في ذلك النسبة التي سيحصل عليها الفريق الأحمر في حالة انتقال الكرتي لاحقا إلى فريق آخر.

الجمهور يتسبب في عقوبات قاسية للرجاء والوداد
الجمهور يتسبب في عقوبات قاسية للرجاء والوداد
ومن الممكن جدا أن تكون مباراة الأحد أمام ، لحساب الجولة الثانية من منافسات الاحترافية، هي الأخيرة للكرتي بقميص الوداد، بعد 8 سنوات قضاها داخل "القلعة الحمراء"، توج خلالها بأربعة ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال وكأس .

وكان رئيس الوداد سعيد الناصري قد صرح قبل يومين ل "إم.إف.إم سبور" أنه يجهل مصير صفقة الكرتي، وأن المفاوضات متواصلة مع مسؤولي بيراميدز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram