في طور التحميل

هل يعاني بدر هاري من الاكتئاب؟

3 أكتوبر 2021
ر.ز
14:37
أثار البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، ي ، مخاوف وقلق عشاقه ومناصريه، بسبب المنشورات الغريبة التي أصبح يضعها على حسابه الرسمي والموثق على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

بدر هاري يشجع بن صديق بعد هزيمته
بدر هاري يشجع بن صديق بعد هزيمته
وأصبح هاري ينشر صورا غريبة بتعاليق أكثر غرابة على حسابه الرسمي على "انستغرام" وتزامن ذلك بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي أمام المقاتل البولندي، أركاديوس فروسيك، بالضربة القاضية مطلع شهر شتنبر الماضي، وهو ما فتح باب التأويلات من قبل متابعيه الذين يتجاوز عددهم 3 ملايين متابع على "انستغرام"، من ضمنهم عدد مهم من الرياضيين والفن والمشاهير.

وانقسمت التعاليق على المنشورات الغريبة لبدر هاري، بين من يجزم بأن حسابه تعرض للقرصنة، وبين من يؤمن بأن المقاتل يعاني من الصدمة والاكتئاب بعد توالي هزائمه في بطولة "غلوري".

وخسر هاري نزاله أمام الهولندي في دجنبر 2019، وانهزم في دجنبر 2020 بالضربة القاضية أمام الني بنجامين أديغبوي، قبل أن يسقط الشهر الماضي بالضربة القاضية مجددا أمام البطل البولندي أركاديوس فروسيك.

وينتظر عشاق ومناصري بدر هاري أن يقوم الأخير بتوضيح الأمر، في حالة ما إذا حسابه تعرض فعلا للقرصنة، حتى يتم وضع حد لأي تأويلات في الأيام المقبلة، خاصة أن المنشورات والصور الغريبة تنشر بصفة يومية على حسابه الرسمي والموثق بالعلامة الزرقاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram