هوار ينجح في تسويق لبحيري برفع قيمته من 50 إلى 650 مليون سنتيم

3 أغسطس 2022
إم. إف. إم
10:00
تجاهل رئيس ل القدم، في وقت سابق ال المالي الذي قدمه فريق داد الرياضي للاعب ياسين لبحيري، وهو العرض الأفضل آنذاك بعدما تجاوزت قيمته 650 م سنتيم.

الوداد ينتصر وديا على فريق كونغولي
الوداد ينتصر وديا على فريق كونغولي
وفضل هوار، خلق فكرة جهنمية للرفع من قيمة اللاعب، بنشر أخبار أن دخل على الخط للاستفادة من خدمات اللاعب، وهو الطرح الذي كذبه مدير لجنة التعاقدات، ليجد رئيس وجدة نفسه مضطرا إلى تغيير خططه.

وفور توصله بعرض سعودي، فضل هوار وضع الوداد في قاعة الانتظار قبل أن يضع بوصلته للدوري السعودي، ليتفاجأ بإلغاء ال وصرف النظر على لبحيري، بسبب تغيير وجهة الفريق السعودي صوب أمريكا اللاتينية والتعاقد مع لاعب يشغل نفس المركز بقيمة مالية أقل مما يطلبه هوار في لبحيري.

الرجاء يقترب من الكشف عن هوية مدربه الجديد
الرجاء يقترب من الكشف عن هوية مدربه الجديد
رئيس وجدة وجد نفسه مجبرا للعودة من جديد إلى المغرب ومفاوضة ، بعد كثرة الضغوطات التي تلقاها داخل وجدة بسبب الضائقة المالية الخانقة التي يعانيها الفريق.

الناصري استجاب لهوار، بعدما عجز الأخير عن العودة للرجاء في ظل قيمة العرض الذي تقدم به الفريق الأخضر، قبل أن ينسحب من الصفقة.

الوداد يرفع من مستوى خصومه في المباريات الودية
الوداد يرفع من مستوى خصومه في المباريات الودية
بند المردودية، يبقى العائق الوحيد، الذي لم يتقبله اللاعب، بحيث طلب مهلة للتفكير قبل توقيع ال، وهو الأمر الذي يسير في الاتجاه الصحيح نحو غلق صفحة لبحيري، ليكون هوار هو الرابح الأكبر من خلال نجاحه في كيفية إنجاح صفقة لاعب انتدبه ب50 مليون سنتيم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram