هيرفي رونار يفاجئ الاسود قبل "كان" الكاميرون

9 ديسمبر 2021
محمد مصطفي
22:22
تحدث الفرنسي مدرب المنتخب السعودي ل عن حظوظ المنتخب الوطتي المغربي في كأس المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون.

المونديال يدفع الكاف إلى تغيير مواعيد تصفيات الكان
المونديال يدفع الكاف إلى تغيير مواعيد تصفيات الكان
وفي هذا الصدد قال في صحفية للمجلة الفرنسي "أونز مونديال":"إن المغرب حقق نتائج جد جيدة في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر، لكن لا يمكن التغافل على أنه لعب جميع ال على أراضيه، كما أن المجموعة التي لعب فيها لم تكن صعبة".

وأضاف :"إن المغرب يضم في الفترة الحالية جيلا جديدا من اللاعبين. وسيكون من أكبر المنافسين على لقب كأس أمم أفريقيا".

غزلان الشباك تتوج بجائزة أفضل لاعبة في "كان" السيدات
غزلان الشباك تتوج بجائزة أفضل لاعبة في "كان" السيدات
وتابع:" إن منذ توليه قيادة المنتخب تمكن من الحصول على الوصفة السحرية لقيادة منتخب الخضر لتحقيق لقب غالي في تاريخ الكرة الإفريقية، صحيح أن المنتخب الجزائري مر بفترات صعبة، لكن اللقب الأفريقي الذي حققه سنة 2019، أعاد الخضر الى الواجهة، وستكون الجزائر مرّة أخرى مرشّحة، مع السنيغال والكاميرون”.

وواصل:" المنتخب ي حافظ على نفس الاداء لعدة سنوات، بعدما خسروا المباراة النهائية سنة 2019، أمام الجزائر، السنغال سيكون مرشحا كالعادة للفوز باللقب الافريقي، كونه يملك تركيبة بشرية جد جدية على الورق، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق اللقب".

المنتخب المغربي يبدأ استعداداته لنصف نهائي كأس الأمم ‬
المنتخب المغربي يبدأ استعداداته لنصف نهائي كأس الأمم ‬
يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حدد يومه الخميس،الفترة الممتدة ما بين ال 9 يناير حتى ال6 فبراير 2022، لإقامة كأس الأمم الأفريقية،يأتي ذلك بعد تقارير إعلامية نشرت على نطاق واسع، خلال الأسابيع الأخيرة، تفيد بأن “الكاف” يدرس البطولة أو نقلها من الكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram