في طور التحميل

وادو: الجزائري بلومي ساند ترشح المغرب لتنظيم مونديال 2026 ولا أحد سيجردني من مغربيتي

زهير حجاري
15 مارس 2021
09:54

أصدر عبد السلام وادو بيانا رسميا رد من خلاله على الإنتقاذات التي يتعرض لها من الشارع المغربي بفعل مساندته للجزائري خير الدين زطشي على حساب مواطنه فوزي لقجع، في تنافسهما على مقعد بالفيفا وهو المقعد الذي ظفر به لقجع إلى جانب المصري هاني أبوريدة.

وكتب الدولي المغربي السابق في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأحد عبر حسابه الشخصي بفايسبوك، أن مساندته لزطشي لا علاقة لها بخيانة الوطن أو الوطنية، بقدر ما هي حرية و إقتناع بعمل الأشخاص، مشيرا أن أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، كان قد دعم حملة المغرب من أجل تنظيم مونديال 2026.

وأبرز وادو الذي أرفق بيانه بصورة يظهر فيها ب “الجلابة” المغربية وبجانبه إبنه يحمل راية المغرب، أن لقجع أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية من خلال البنية التحتية، لكنه فشل في تكوين المدربين الشباب.

ونبه مدرب مولودية وجدة سابقا، من خطورة حملة العنصرية التي يتعرض لها، مشددا على أنه مغربي ويعتز بمغربيته ووطنيته، التي ليس لها علاقة أبدا مع مساندته للجزائري زطشي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram