وادو لزنيتي: "أنت الرقم واحد"

15 ديسمبر 2021
عموري إدريس
09:34
نشر الدولي ي السابق، ، رسالة تشجيعية لحارس المنتخب طني الرديف، أنس ، بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له بعد الهدف التي تلقته شباكه من قدم الدولي ، في دور ربع النهائي بطولة كأس العرب.

بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
وكتب وادو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلا: "أخي العزيز أنس الزنيتي، إني أود تقديم لك دعمي الكامل بعد كل الإنتقادات التي توجهت لك.

وأضاف: " تابعت مباراة المغرب والجزائر بتركيز كبير، ولم أكن مستاء من قيادتك، قراءتك للمباراة، لعبك بالقدم، وردود فعلك. هدف البلايلي تحفة فنية، ولم يكن بإمكانك القيام بأي شيئ بعد تسديدته".

وتابع: "ليس لديك شيئ آخر لتثبته بعد تتويحاتك الكثيرة مع نادٍ ك، الذي يعتبر واحداً من الأفضل في القارة الأفريقية، أنت رقم واحد".

واختتم حديثه: "أود كذلك أن أعرب عن احترامي الكبير للمدرب ال وطاقمه الذين قاموا جبار منذ سنوات. أعتقد أن المشكل الذي يحول دون تألق لاعبينا مع المنتخب هو طريقة تدبير عواطفهم، وهو مشكل ليس وليد اللحظة، فرياح الرقمنة، وتعدد شبكات التواصل الاجتماعي، والتغطية المبالغ فيها لوسائل الإعلام،والشغف الي، والضغط المتولد عن أمور مرتبطة ب، تكون في بعض الأحيان مصدر تشويش وقلق للاعبين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram