في طور التحميل

3 لاعبين خارج "الكان" ولو كلف ذلك وحيد منصبه

2 أكتوبر 2021
عموري إدريس
21:16
يسير الناخب الوطني وحيد هاوزيتش في طريق عدم استدعاء 3 لاعبين مغاربة بارزين في أوروبا، للمشاركة في "كان 2022" ويتعلق الأمر بحكيم زياش مهاجم تشيلسي، ونصير مزراوي ظهير أياكس أمستردام، و متوسط ميدان أولمبيك الفرنسي.

المنتخب التونسي يطيح بنظيره المصري في الطريق نحو " كان " المغرب 2022
المنتخب التونسي يطيح بنظيره المصري في الطريق نحو " كان " المغرب 2022

وحسب معطيات حصلت عليها صحيفة "العربي الجديد" الدولية، من مصادر مقربة من هاليلوزيتش، فإن الأخير قرر عدم استدعاء زياش وحارث ومزراوي بشكل نهائي، رفضا في الأن ذاته مشاركتهم في "كان" العام المقبل ولو كلفه ذلك منصبه.

وجرى تأكيد ذلك في آخر اجتماع خاضه وحيد هاليلوزيتش مع مساعديه مصطفى حجي، والفرنسي ستيفان جيلي والمعد البدني صلاح الدين لحلو، للحديث حول ضرورة إبعاد بعض المحترفين المغاربة في أوروبا عن صفوف "أسود الأطلس" بعد حصوله على الضوء الأخضر من فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك حسب المعطيات التي حصلت عليها الصحيفة ذاتها.

مدرب المنتخب المغربي للشباب يستقيل والإدارة التقنية ترفض
مدرب المنتخب المغربي للشباب يستقيل والإدارة التقنية ترفض
وجرى استبعاد اللاعبين سالفي الذكر من تجمع المقبل، استعداداً لخوض مباريات الثلاث، ضد كل من بيساو وغينيا (ذهابا وإيابا) وضد برسم الإقصائيات المؤهلة ل قطر 2022 عن قارة إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram