وزارة الشباب والرياضة تحتفي بالمتوجين في الألعاب المتوسطية 2018

1 يونيو 2019
إم. إف. إم
18:07

احتفت وزارة الشباب والرياضة يوم أمس الخميس 12 يوليوز الجاري ، بشراكة مع اللجنة طنية الأولمبية ة ، بالأبطال المتوجين في دورة الألعاب المتوسطية ، التي نظمت في مدينة تاراغونا الإسبانية.٠
وبهذه المناسبة أشاد رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة ، في كلمة بالإنجازات التي حققها الأبطال المغاربة في دورة تاراغونا ، منوها بالمجهودات التي بذلوها في مختلف الأنواع الرياضية ، والتي أبانوا من خلالها عن روح وطنية ورياضية عالية وعن إبداع وتألق متميزيين.
ومن جهته أشاد فيصل العرايشي رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية ية ، بدوره بالنتائج الطيبة التي حققها الأبطال المغاربة الذين أوفوا بوعودهم ، وحرصوا على تمثيل مشرف للرياضة المغربية في هذا الحدث الرياضي المتوسطي البارز.
وطالب العرايش الرياضيين بالاستعداد لدورة القادمة ، المقرر تنظيمها في طوكيو 2020.
ويجب الإشارة إلى أن وزارة الشباب والرياضة لم تتأخر كعادتها في الإحتفال بالأبطال المغاربة المتوجين ، الذين شرفوا العلم المغربي ورفعوه خفاقا في محفل عالمي ، على غرار ما فعله سلفهم.
هذا ومنحت الوزارة قيمة للأبطال الذين تمكنوا من صعود البوديوم ، 100 ألف درهم للفائز بالالذهبية ، و 50 ألف درهم للفائز بالفضية ، و 25 ألف درهم للفائز بالنحاسية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram