في طور التحميل

ياسين الحواصلي: “بخبرة النقاش والمباركي ستعود نهضة الزمامرة إلى سكتها الصحيحة”

حليمة الدهوي
22 أبريل 2021
22:13

أقر ياسين الحواصلي حارس مرمى فريق النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، بصعوبة المواجهة التي ستجمع رفاقه غدا الجمعة، بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وقال الحواصلي في تصريح خص به برنامج “الشوط الثالث” على إذاعة “ام اف ام”، إن اللاعبين سيعلمون جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والكل عازم على الخروج من سكة النتائج السلبية.

وأضاف المتحدث ذاته، أن فوزهم في الجولة الماضية أمام الفتح الرياضي خارج الديار، رفع من معنويات اللاعبين، خصوصا في ظل عودة اللاعب عبد الصمد المباركي عودة لاعبين آخرين من الإصابة.

وأردف: ” ليس لدينا أمام الماص أي خيار آخر غير الفوز والظفر بالثلاثة نقاط، بحكم أننا الطرف المستقبل، رغم تغييرها الدائم للملعب”.

وزاد يقول: “فنهضة الزمامرة تقدم دائما مستويات طيبة داخل رقعة الميدان، سوء الحظ فقط هو سبب عدم تحقيقها الفوز في الكثير من المباريات، واللاعبين الآن لا يعيشون الضغط بحكم تجاربهم الكثيرة والطويلة في البطولة “برو”.

وأنهى الحواصلي قوله ب: “تظافر الجهود بين كل مكونات الفريق، خصوصا مع اللاعبين الكبار كإبراهيم النقاش وعبد الصمد المباركي، سنحسن ترتيب الفريق في البطولة “برو”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram