في طور التحميل

ياسين الصالحي: “لقب أحسن هداف في كأس العرب سبب تسميتي ب”الصالحي كلاكسي”

حليمة الدهوي
2 مايو 2021
21:15

تحدث ياسين الصالحي اللاعب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية أبرزها الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تتويجه بلقب هداف وأحسن لاعب في منافسة كأس العرب لسنة 2012.

واستحضر الصالحي في حوار خص به إذاعة “ام اف ام”، ذكرياته في هذا الكأس، الذي سجل فيه ستة أهداف، من أصل خمس مباريات، بقوله: “لم تحضى آنداك هذه المسابقة بأهمية اليوم، ورغم ذلك اللاعبين كانو عازمين على تشريف الراية المغربية، والكرة الوطنية حيث قدمنا مواجهات في المستوى بشهادة الجميع، وبفضلها توجنا باللقب”.

وأضاف المتحدث ذاته: “بمساعدة كل اللاعبين تم تتويجي بلقب أحسن لاعب وهداف الدورة، وحينها ثم منحي ثلاثة هواتف نقالة “كلاكسي”، وبسببها تم تسميتي ب “ياسين الصالحي كلاكسي”.

وفي موضوع ذي صلة، أكد الصالحي أن دورة السنة القادمة المقررة في قطر، ستكون أقوى بحكم مشاركة منتخبات جديدة وقوية، علاوة على تواجد اللاعبين المحترفين، ضمن منتخبات بلادهم”.

وشدد الصالحي في ختام تصريحه على ضرورة التحام اللاعبين، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في هذه المنافسة، مستشهدا بآخر دورة من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي عرفت تأزر كل مكونات الأسود المحلية، وبفضلها ثم حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram