يهم المنتخب..بونجاح جاهز وإصابة بلعمري تتواصل

10 ديسمبر 2021
عموري إدريس
11:44

عاد مهاجم المنتخب الجزائري ، إلى تدريبات المنتخب الجزائري، بعد أن غاب عن تمارين يوم الأربعاء الماضي بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام المنتخب الي.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد جاهزية بونجاح لقمة الدور ربع النهائي، بعد أن تسبب خروجه خلال مباراة مصر في تراجع الأداء الهجومي لمنتخب "محاربي الصحراء".

من جهة أخرى أفادت مصادر صحيفة"winwin"، أن مدافع نادي ، ، مازال يعاني من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتين منذ بداية البطولة العربية، الأولى أمام لبنان والثانية أمام مصر.واكتفى بلعمري بالمشاركة في مباراة فقط، رغم أنه دخل البطولة في ثوب اللاعب الأساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه، قبل أن تضرب الإصابة آماله وخطط المدير الفني للمنتخب الأول، جمال ، من أجل تجهيزه لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وترى العديد من الجزائرية أن غياب جمال بلعمري عن مواجهة لا يعد مشكلة كبيرة بالنسبة للمدرب، مجيد بوقرة، بالنظر للمستويات الكبيرة التي أبان عنها نجم نادي الترجي التونسي، ، ووضعته كأحد أبرز اكتشافات بطولة بالنسبة للجماهير الجزائرية لحد الآن.

بالدليل.. الجزائر لم تحطم رقم إيطاليا القياسي
بالدليل.. الجزائر لم تحطم رقم إيطاليا القياسي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram