في طور التحميل

يوفنتوس يتعثر أمام فيورنتينا و حكيمي يقود الإنتر إلى ” الكالتشيو “

زهير محفوظ
25 أبريل 2021
16:05

تعثر نادي يوفنتوس أمام مضيفه فيورنتينا ، حينما تعادل معه بنتيجة هدف لكل فريق ، اليوم الأحد على ملعب ” أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ” ، برسم الجولة الثالثة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

و سجل الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض ، الهداف الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة ال29 من ركلة جزاء ، إحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة بالفيديو ” الفار” ، وعدل الكفة لصالح رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الإسباني ألفارو موراتا عند الدقيقة ، عبر تسديدة رائعة مقوصة فشل الحارس البولندي دراجوفسكي في التعامل معها.

فيما نجح إنتر ميلان في إقتناص نتيجة الفوز من أمام ضيفه هيلاس فيرونا ، بنتيجة هدف دون مقابل ، بواسطة الظهير الأيسر ماتيو دارميان في الدقيقة ال76 ، بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من الأسد الأطلسي أشرف حكيمي.

و واصل النجم المغربي تألقه و أداءه الثابث خلال هذه المواجهة ، حيث تحصل على تنقيط 7.5 من 10 كأعلى معدل خلال المباراة ، بعد أن كان قريبا من إفتتاح التسجيل للنيراتزوري في عدة مناسبات.

و أصبح الإنتر يحتاج 5 نقاط خلال المقابلات الخمس القادمة ، ضد كروتوني سامبدوريا و روما ثم فريق السيدة العجوز و أودينيزي.

و بهذا التعادل المخيب للأمال ، ظل يوفنتوس في المركز الثاني بشكل مؤقت في سلم ترتيب ” الكالتشيو ” برصيد 66 نقطة ، فيما إرتقى فيورنتينا للرتبة الرابعة عشر برصيد 34 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram