في طور التحميل

يوفنتوس يعلن بقاء بيرلو و رونالدو

زهير محفوظ
24 مارس 2021
14:13

أعلن بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء ، إستمرار المدرب الحالي للنادي أندريا بيرلو مع الفريق ، إضافة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لموسم آخر إضافي ، رغم كل التكهنات و التقارير الصحفية التي أشارت لقرب رحيل المدرب و رونالدو ، بعد الخروج المخيب للأمال من دور ال16 أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا .

وقال نيدفيد في تصريح خص به شبكة ” DAZN “الإنجليزية أن :” كريستيانو رونالدو سيبقى في يوفنتوس ، لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 ، أما بخصوص أندريا بيرلو سيكون مدربنا الموسم القادم أيضاً “.

و زاد المتحدث ذاته : “رونالدو أعطى الكثير من الناحية الرياضية للنادي ،هو إضافة لنا على المستوى الفني ، لقد سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها ، و ساعدنا في تحقيق نتائج إيجابية بدوري أبطال أوروبا ، وحققنا معه بعض الأهداف المذهلة بفضل موهبته الخارقة “.

و بخصوص غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن الفريق : ” لقد افتقدناه كثيرا ، أعتقد أنه لم يلعب معنا هذا العام أكثر من 800 دقيقة، وجوده يضمن لنا فارق كبير على مستوى الخط الهجومي ، لديه عقد لمدة عام آخر إضافي ” .

و يحتل اليوفي المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 55 نقطة ، و بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني إي سي ميلان ، فيما يتمركز إنتر ميلانو في صدارة ” الكالتشيو ” برصيد 65 نقطة مع مباراة ناقصة ضد ساسولو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram