يوفنتوس يفتقد قائد خط الدفاع لأسابيع بداعي الإصابة

18 فبراير 2021
زهير محفوظ
12:48
أكدت تقارير صحفية إيطالية صادرة صباح اليوم ، أن الدولي الإيطالي جورجيو كيليني مدافع بالإضافة لزميله في الفريق الأوروجواياني رودريجو بنتانكور، قد خضعا لفحوصات طبية، و تبين من خلالها غياب الأول عن الملاعب لفترة قصيرة.

قانون جديد يحسم بطل الدوري في حال التساوي بنقاط الصدارة
قانون جديد يحسم بطل الدوري في حال التساوي بنقاط الصدارة
وأظهرت الكشوفات الطبية أن حالة بينتاكور صحية ة ، فيما سيخضع كيليني لفترة الإستشفاء قد تدوم لثلاث أسابيع ، كما أكد مدرب الكونيري ، أن ماتياس دي ليخت يُعاني من تقلص عضلي فقط.

و قال بيرلو خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة أمام بورتو أمس الأربعاء : "دي ليخت كان يعاني من تقلص عضلي. كيليني لديه مشكلة في ربلة الساق. ليس في حالة جيدة. الفارو ليس في أفضل حالاته منذ عودته من نوبة الانفلونزا. لقد كان يلعب فقط لأننا كنا بحاجة إليه."

أودينيزي و أندية إيطالية أخرى تتنافس على ضم لاعب المنتخب المغربي
أودينيزي و أندية إيطالية أخرى تتنافس على ضم لاعب المنتخب المغربي
و يفتقد اليوفي لعدد هام من ركائزه الأساسية ، خلال ال القادمة ، في مقدمتهم كيليني و بونوتشي ، في حين إستعاد النادي خدمات الكولومبي كوادرادو بعد أن غاب لمدة طويلة بداعي ال.

و شارك كيليني في المباراة التي خسرها فريقه ضد بورتو ي ، أمس الأربعاء ، بنتيجة هدفين لهدف واحد ، على ملعب " دراجاو " ، لكنه لم يكمل اللقاء و تم إستبداله عند الدقيقة ال33 متأثرا بالآلام .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram