يورو 2020

23 يونيو 2021
عبد الغفور درار
19:12
بلغ المنتخبين ي و الإسباني الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة أمم 2020 بفوزهما على منتخبي ، برسم الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة .

وفاز المنتخب الأسباني على نظيره السلوفاكي بخماسية نظيفة، وسجل الخماسية كل من مارتن دوبرافكا (30 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وإيميريك لابورت (45+3) وبابلو سارابيا (56) و (67) ويوراي كوتشكا (71 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

فيما تغلب الي على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وافتتح التسجيل إيميل فورسبيرغ في الدقيقة الثانية مسجلاً ثاني أسرع هدف في تاريخ بطولات أمم أوروبا ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 61 أعلن روبرت نجم بولندا و عن نفسه أخيراً وسجل الهدف الأول لمنتخب بلاده، قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 90+4 أعاد فيكتور كلايسون السويد إلى المقدمة بإحرازه الهدف الثالث.

وتصدر منتخب السويد المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، فيما احتلت الرتبة الثانية بـ 5 نقاط ، وجاءت سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيل ترتيب المجموعة منتخب بولندا بنقطة وحيدة .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram