ڤيديو..مقابلة صحفية تُحرِج مدرب مصر قبل مواجهة المغرب!

28 يناير 2022
محمد مصطفي
18:09
أذاعت قناة "الجزيرة " مقطع فيديو للمدرب المساعد في ، تهكم فيه على منح اتحاد الكرة المصري لاعبي المنتخب مأة قدرها 500 دولار لكل لاعب، وذلك عقب الانتصار على كوت ديفوار في 2021.

عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
نشرت قناة "الجزيرة مصر" مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، بدا فيه السيد وهو يتحدث عن مكافآت لاعبي المنتخب المصري، مبديا استغرابه من قيمة المكافأة التي بلغت 500 دولار لكل لاعب بعد الفوز، وذكر اسم خالد "الدردنلي" نائب رئيس المصري ل، معللا الحديث معه بأنه صديق قديم له من النادي الأهلي، ولم يكن المدرب يعلم أنه يجري تصويره حينها.

وعلقت "الجزيرة مصر" على حديث المدرب المساعد للبرتغالي ، قائلة إن السيد سخر من منح اتحاد الكرة لاعبي المنتخب مكافأة قدرها 500 دولار لكل لاعب بعد الفوز على كوت ديفوار، وذلك أثناء انتظاره لإجراء لقاء صحفي بعد المباراة.

بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
وبحسب تقارير صحفية مصرية، فإن نجوم المنتخب المصري رفضوا بالفعل الحصول على 500 دولار بعد الفوز على كوت ديفوار، ليقرر الاتحاد المصري مضاعفة المكافأة لتصبح 1000 دولار لكل لاعب.

ويلعب المنتخب المصري أمام شقيقه ، يوم الأحد المقبل 30 يناير/ كانون الثاني، على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، في ربع نهائي كأس 2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram