أبو خلال: الجالية الهولندية لعبت دوراً في اختياري المغرب

12 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:02
كشف زكرياء أبو خلال، لاعب نادي ألكمار الهولندي، الأسباب التي جعلته يختار  تمثيل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رغم مساعي الاتحاد الليبي لإقناعه باللعب لفرسان المتوسط، مؤكداً أن ترعرعه وسط الجالية الهولندية ساعده على حسم اختياره.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس

وقال صاحب الـ21 عاماً، في تصريح خص شبكة "بي إن سبورتس" الإعلامية: "إن نشأته وسط المغاربة والجالية المغربية المقيمة في هولندا لعب دوراً كبيراً في تزكية رغبته بحمل قميص أسود الأطلس، رغم أن والده ليبي الجنسية.


وأكد أبو خلال كذلك أن اهتمامه بمتابعة مستجدات الكرة المغربية وتفاصيلها منذ الصغر، عامل ساهم بشكل كبير في حسم اختياره، حيث لم يتردد في قبول دعوة الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش الأولى قبل سنة واحدة تقريباً. 


وأشاد أبو خلال كذلك بالمجموعة التي يتوفر عليها المنتخب المغربي حالياً، والعروض التي قدمها الفريق خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021" والتصفيات الإفريقية الخاصة بكأس العالم قطر 2022.


ويحظى أبو خلال بثقة المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، حيث دافع الأخير عن لاعب ألكمار، على الرغم من أن التنافسية غابت عنه في موسم 2021-22، مشدداً على أن أبو خلال لديه الكثير من الوقت لتقديم الأفضل مع أسود الأطلس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram