أتليتيكو مدريد يطلب ود الدولي المغربي غانم سايس

12 يناير 2020
إم. إف. إم
01:32
دخل الدولي المغربي غانم سايس، لاعب نادي وولفرهامتون الإنجليزي، ضمن اهتمامات فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، قصد التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد بصمه على مستويات متميزة رفقة فريق “الوولفز” في الفترة الاخيرة وقيادته لبلوغ الدور الربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا.

وأشارت صحيفة “دي صان” البريطانية، أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتليتيكو مدريد، أبدى رغبته في ضم النجم المغربي مع انتهاء الموسم الحالي، من اجل الاستفادة من خدماته، خاصةً وان سايس يجيد العب في مركزين وهما خط وسط دفاعي ومدافع اوسط الامر الذي جعل سيميوني يتشبث من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة، مستغلا وضعية اللاعب الغير المستقرة خلال هذا الموسم.

في المقابل تسارع ادارة فريق وولفرهامتون الزمن من اجل تجديد عقد لاعبها خاصة وانه بات محط انظار مجموعة من الاندية خلال الفترة الحالية بسبب ظهوره  بمستوى متميز خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر ان سايس كان من ضمن اللاعبين الذين قادوا فريق وولفرهامتون الى صعود الى دوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بحيث شارك في 42 مباراة نجح فيها بالتتويج بلقب “الشامبينشيب”، في حين شارك خلال هذا الموسم في 18 مباراة سجل فيها هدفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram