أحداد يحظى بالثناء من جماهير الزمالك

25 مارس 2020
إم. إف. إم
19:29
إختير اللاعب المغربي حميد أحداد رجل المباراة من طرف جماهير الزمالك، عقب المواجهة التي جمعت الفريق المصري بفريق بترو أتليتيكو الأنغولي، نهاية الأسبوع الماضي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد ان نجح في قيادة فريقه إلى تحقيق نتيجة الفوز من قلب ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بعد تسجيله هدف الفوز.

بعد احتجازها طاقم نهضة بركان يبرمج حصة لإزالة العياء بالمطار
بعد احتجازها طاقم نهضة بركان يبرمج حصة لإزالة العياء بالمطار
وحظي أحداد بالثناء والإشادة من طرف جماهير الزمالك بعد المستوى الكبير الذي أبان عنه النجم المغربي خلال المباراة، مشيرة إلى أن أحداد يمتلك الموهبة الكافية لأن يكون النجم الأول في هجوم الفريق. وعبرت جماهير القلعة البيضاء عن رضاها عن المستوى الذي ظهر به اللاعب في المباراة الاخيرة في العاصمة الانغولية “لواندا”، منتظرين ما سيقدمه النجم المغربي في المباريات المقبلة.

 

ودفع المدرب السويسري كريستيان جروس بحميد أحداد أساسيا في المباراة الأخيرة بسبب غياب نجم الفريق محمود كهربا  عن لقاء أمس بسبب الإيقاف.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
إنجاز أحداد جعله محط إشادة كبريات الصحف المصرية، حيث عنونت صحيفة “اليوم السابع” “أسد المغرب يزأر في أنجولا”، في حين عنونت صحيفة “مبتدا” “عاش أحداد”، في المقابل نقلت جريدة “أخبار اليوم المصرية” تصريحا لرئيس الفريق مرتضى منصور الذي قال : ”انتصرنا للمبادئ ففاز الزمالك، وأحداد ما يقعدش احتياطي لحد”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram