أدريان رابيو يشعل الصراع من جديد بين باريس سان جيرمان و برشلونة

6 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
22:36
آخر تحديث
23 أبريل 2021
19:07
يترقب مسؤولوا نادي برشلونة الإسباني نتيجة الإجتماع الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان و لاعبه أدريان رابيو، بخصوص مستقبل هذا الاخير مع الفريق الباريسي.
و يسعى برشلونة للتعاقد مع اللاعب، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، و سيكون بإمكانه توقيع عقد إنضمامه لأي ناد بعد ستة أشهر.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن الأمور الآن تتوقف بأكملها على اللاعب نفسه، حيث يعول برشلونة قيام رابيو بطلب الرحيل عن باريس،بعدما أبدى رغبته في مجاورة البلوغرانا، بعد معاناته من الجلوس على دكة البدلاء كثيرا بفريقه الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يجلس رابيو مع إدارة باريس هذا الأسبوع، من اجل اتخاذ القرار الأخير، خاصة و أن الفريق الباريسي لا يمانع في رحيل اللاعب، فير ان المدرب الحديد توخيل يصر على تعويضه بميراليم بيانيتش لاعب اليوفي، و هو أمر مستبعد في ظل تمكس يوفينتوس بلاعبه.
و سيكون هذا الاسبوع حاسما في مسار رابيو، إما برضوخ البياسجي لرغبة اللاعب في الرحيل، أو تجديد عقده بآمتيازات قد تغير من وضعه الحالي داخل الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram