" أدم ماسينا " ... جديد المنتخب الوطني أمام موريتانيا

20 فبراير 2021
Hicham Belhaj
14:27
قرر " أدم ماسينا " الظهير الأيسر لواتفورد الإنجليزي ، تلبية الدعوة و المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه المنتخب المغربي شهر مارس القادم ، إستعدادا لمباراة موريتانيا برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2020/2019.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
ووافق ماسينا على إلتحاق بالمنتخب ، بعد تدخل الدولي المغربي السابق الحسين خرجة ، الذي يرأس خلية التنقيب عن المواهب بالجامعة الملكية لكرة القدم.

و عقد خرجة عدة لقاءات مع اللاعب المذكور ، ليشرح له الفوائد التي يمكن أن يجنيها من اختيار حمل القميص الوطني خلال الإستحقاقات الإفريقية و القارية القادمة.

و يعتبر ماسينا ذو 27 ربيعا ، من مواليد مدينة " خريبكة " ، إذ سبق أن حمل قميص المنتخب الإيطالي الأولمبي ، في 6 مناسبات مابين المباريات الودية و تصفيات كأس أمم أوروبا لأقل من 21 سنة.

و يجاور أدم مغربي أخر في واتفورد ، أشرف لزعر الذي يشغل نفس المركز في الدفاع ، و المنتقل حديثا في صفقة إنتقال حر ، بعد تجربة غير موفقة قضاها بنيوكاستل الإنجليزي.

و سيلاقي المنتخب الوطني المغربي نظيره الموريتاني ، يوم ال22 من الشهر القادم ، فيما سيواجه بعد أسبوع من التاريخ المذكور بالمغرب ، منتخب البوروندي عن الجولة الختامية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram