أدم وناس:"جاهز للمشاركة في أي وقت"

25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
20:07
ينتظر الدولي الجزائري "أدم وناس" لاعب نادي نابولي الايطالي لكرة القدم فرصته للمشاركة كأساسي مع الفريق، بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها كبديل منذ بداية الموسم.

وشارك وناس لحد الساعة في خمس مباريات مع نابولي كبديل، أربعة منها في الدوري الايطالي، وواحدة في دوري أبطال أوروبا، ترك خلالها انطباعا جيدا من جماهير النادي ووسائل الإعلام الايطالية، أخرها كان الخميس الماضي عندما شارك لمدة 10 دقائق فقط، في المباراة التي جمعت فريقه ب"سبمادوريا" في الجولة الخامسة من الكالتشيو. والتي انتهت لصالح نابولي برباعية نظيفة، معززا بها صدارته بالعلامة الكاملة(15 نقطة في 5 مباريات).

وقال وناس في تصريح إعلامي، ردا على مشاركته كبديل مع نادي نابولي ونجاحه في تغيير مجريات اللقاءات :“إنني أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مرة سيُتقرر فيها منحي الفُرصة ومستعد في أي لحظة للمشاركة في المُباريات”.

وأضاف: “أنا أبذل قصارى جهدي خلال كل دقيقة يقدمها لي المدرب فوق الملعب وفي اليوم الذي سيثقرر فيه الاعتماد عليّ أساسيا فسأكون جاهزا”.

ويواجه نابولي نادي كالياري يوم غد الأحد، وذلك برسم الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram