أربعة أهداف وأربع بطاقات طرد في مباراة الحسنية وسريع واد زم

2 أبريل 2021
إم. إف. إم
21:34
نجح رضى حكم مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، في تحقيق أول فوز له رفقة الكتيبة السوسية، بعد انتصارهم اليوم الجمعة، على سريع واد زم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وافتتح لاعبي السريع أهداف هذه المباراة عن طريق اللاعب سفيان حريس، في تمام الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وتمكن سفيان البوفتيني مدافع الحسنية، تعديل الكفة لصالح رفاقه في الدقيقة 32 من ذات الشوط، عن طريق ضربة جزاء أسفر عليها حكم المباراة مصطفى كشاف، لتنتهي الجولة بالتعادل هدف في كل شبكة.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وفي حدود الدقيقة 59 من عمر الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أضاف السوس هدفهم الثاني عن طريق بكاري ماني، قبل أن يعلن كشاف مرة أخرى عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض، ترجمها يوسف الفحلي لهدف ثالث لصالح رفاقه.

وعرفت هذه المباراة أربع بطاقات طرد، الأولى كانت في وجه المهدي أوبيلا، الذي غادر رقعة الميدان فالدقيقة 27 من الجولة الأولى وبعدها طرد ثلاثة لاعبين من صفوف "الركوز" وهم حمزة حجي "د: 41"، سفيان حريس "د: 67"، ومراد حيبور فالدقيقة 90.

الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
جدير بالذكر، أن الحسنية أصبح يحتل المركز الخامس في الترتيب العام للدوري الإحترافي برصيد 14 نقطة، فيما تجمد السريع في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثمانية نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram