أربع مباريات للوداد والرجاء في ظرف أسبوعين

17 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:16
يخوض فريقا الوداد والرجاء أربع مباريات في ظرف أسبوعين، بعد كشف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برمجة الجولات المقبلة لمنافسات البطولة.
ويحل الوداد ضيفا على سريع وادي زم مساء الأحد المقبل بملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الجولة الثانية، وسيرحل بعد ذلك إلى أكادير لمواجهة الحسنية يوم الأحد 26 شتنبر في السابعة والربع مساء، ثم سيستقبل يوم الأربعاء 29 شتنبر فريق يوسفية برشيد في التاسعة والنصف ليلا لحساب الجولة الرابعة، قبل ملاقاة شباب المحمدية بملعب البشير مساء يوم الأحد 3 أكتوبر.
أما فريق الرجاء، فيستقبل يوم الأحد المقبل في الخامسة عصرا نادي أولمبيك خريبكة، وسيلعب مجددا بميدانه يوم الجمعة 24 شتنبر عندما يواجه الشباب الرياضي السالمي في التاسعة والنصف مساء.
ولحساب الجولة الرابعة، سيحل الفريق الأخضر ضيفا على اتحاد طنجة يوم الثلاثاء 28 شتنبر في الخامسة عصرا، ثم سيستضيف نهضة بركان في الجولة الخامسة يوم الأحد 3 أكتوبر في السابعة والربع مساء.
وسيخوض فريقا الوداد والرجاء أولى مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا يومي 15 و16 أكتوبر بإجراء ذهاب سدس عشر النهاية، على أن يلعب الإياب يومي 22 و23 من نفس الشهر.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram