أرقام بنزيما.. سلاح الريال للاطاحة ببرشلونة

24 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:47
يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة يومه الأحد، في الكلاسيكو على ملعب كامب نو، برسم مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، وهو مسلح في خط هجومه باللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي يبصم منذ بداية هذا الموسم على أداء كبير سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وسبق لبنزيما أن خاض 39 مواجهة ضد برشلونة، انتصر في 11 منها، وتعادل في 10 وخسر 18. فيما سجل 10 أهداف وصنع 9.

وفي نفس السياق، سلطت صحيفة "سبورت" الضوء على كريم بنزيما، وأشارت إلى أنه سيكون الخطر الأكبر على برشلونة في الكلاسيكو، حيث سجل الفرنسي 10 أهداف في آخر 10 مباريات.وسجل بنزيما 13 هدفا هذا الموسم في 15 مباراة لعبها مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي حيث سجل 9 أهداف في 8 مباريات مع الملكي بالدوري، وهدفين في دوري الأبطال خلال ثلاثة مباريات، أما مع المنتخب الفرنسي فقد سجل هدفين في 4 مباريات، وهو ما يعني أنه يسجل هدفا كل 103 دقائق، ويقترب من معدل هدف في كل مباراة.

ويذكر أن هذه المواجهة بين ريال مدريد برشلونة، ستلعب على أرضية ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني انطلاقاً من الساعة الثالثة والربع مساءً (15:15).

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram