أرقام نيمار ضد البايرن تثير الرعب قبل مباراة اليوم

13 أبريل 2021
Hicham Belhaj
18:02
تتجه عشاق الساحرة المستديرة هذه الليلة ، إلى ملعب " حديقة الأمراء " ، حيث سيتواجه الليلة الثلاثاء ، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه بايرن ميونيخ الألماني ، برسم إياب دور ربع نهائي لدوري أبطال أوروربا.

و يمتلك نجم النادي الباريسي نيمار دا سيلفا ، سجلا مميزا ضد بايرن ميونيخ ، حيث خاض 6 مباريات خلال مسيرته الاحترافية ضد الماكينات الألمانية ، 4 منها بقميصن سان جيرمان ، و مواجهتين مع فريقه السابق برشلونة، ونجح في هز شباك الفريق البافاري 4 مرات، وأعطى 3 تمريرات حاسمة.

و على الرغم من فشل نيمار ، في هز شباك مرمى الحارس مانويل نوير ، خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز بسان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن المدرب هانتس فليك يخشاه في لقاء اليوم أكثر من أي لاعب آخر، و يرجع ذلك إلى ما فعله في المباريات السابقة ببطولة " التشامبينزليغ " .

و شارك النجم البرازيلي المدلل منذ إنطلاق الموسم رفقة سان جيرمان ، في 21 مباراة حيث سجل 13 هدف و قدم 8 تمريرات حاسمة منذ إنطلاق الموسم الكروي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram