أزمة مستحقات لاعبي الرجاء في طريقها إلى الحل

29 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
20:59
بادر رئيس الرجاء الرياضي، رشيد الأندلسي، إلى تسديد جزء مهم من المستحقات المالية العالقة لعدد من لاعبي الفريق، بعد إقناع معظمهم بالتنازل عن نسبة من ديونهم تجاه النادي.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وكان الأندلسي قد تعهد قبل مباراة الرجاء والشباب السالمي الأسبوع الماضي بتسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية العالقة، بعد تلويحهم بالإضراب عن التداريب.
وجاءت هذه الخطوة في توقيت مهم بالنسبة إلى الفريق الأخضر، الذي بصم على انطلاقة موفقة في البطولة بفوزه في أول أربع جولات، علما أن مباراة مهمة تنتظره الأحد المقبل، سيستقبل فيها نهضة بركان، قبل دخوله غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا بمنازلة أويلرز الليبيري.

وتمثل المستحقات التي تم تسديدها للاعبين، أشطرا من منح التوقيع ومنح التتويج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى بعض منح المباريات ومكافآت أخرى.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وكان رئيس الرجاء، رشيد الأندلسي، قد تعهد بإنهاء أزمة الديون والمستحقات العالقة قبل موعد الجمع العام في السابع والعشرين من أكتوبر، الذي سيتم خلاله انتخاب رئيس جديد للنادي.
وسيعمل رئيس الرجاء خلال الأسابيع المتبقية خلال ولايته بدفع الجزء الأخير من المستحقات المالية العالقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram