"أسود الأطلس" يواجهون غينيا بيساو بدون هذا اللاعب

16 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:33
لن يكون بمستطاع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش المناداة على المدافع جواد اليميق للمشاركة في المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني المغربي أمام غينيا بيساو برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، بسبب تعرضه للإصابة رفقة فريقه بلد الوليد الإسباني.
وأصيب اليميق في أوتار ركبته اليسرى خلال مباراة بلد الوليد وتينريفي في الدوري الإسباني الدرجة الثانية، وسيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.
ويفكر الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش في إعادة المدافع سامي مايي إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي لتعويض اليميق، بعد عدم المناداة على اللاعب في مباراة السودان الأخيرة، حيث يرتقب أن يكون سامي مايي حاضرا برفقة شقيقه ريان، الذي شارك كأساسي في المباراة الأخيرة ل"أسود الأطلس".
ويجتمع خاليلودزيتش يوم غد الجمعة بمساعديه وباقي أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني لوضع خطة للتحضيرات اللازمة لمباراتي المغرب وغينيا بيساو اللتين ستلعبان يومي 9 و12 أكتوبر، وأيضا لتقييم أداء لاعبي المنتخب الوطني المغربي رفقة أنديتهم هذا الشهر.
الركراكي:" طحنا في الفخ ديال المنافس واللاعبين تكاسلو شوية"
الركراكي:" طحنا في الفخ ديال المنافس واللاعبين تكاسلو شوية"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram