أسود مرشحون لحمل قميص المغرب في مونديال قطر

25 أغسطس 2022
إم. إف. إم
21:00
يعيش اللاعبون المغاربة في حالة تأهب قصوى قبل أشهر قليلة من انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك لضمان مكانة داخل عرين "أسود الأطلس"، خاصة بعد رحيل البوسني خليلوزيتش .

و تبقى المنافسة قوية بين مجموعة من الأسماء البارزة التي تألقت رفقة أنديتها، لتقدم بذلك أوراق اعتمادها،و تطرق باب المنتخب المغربي .

و هاته لائحة بعض الأسماء المغربية المرشحة بقوة لحضور كأس العالم 2022:

و نستهل اللائحة بلاعبي البطولة الإحترافية : أيمن الحسوني ،أحمد رضى التكناوتي، أيوب العملود و يحيى جبران (الوداد الرياضي)،أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، هشام مجهد(اتحاد طنجة)، حمزة موساوي(نهضة بركان)و محمد شيبي(الجيش الملكي).

ومن الأندية الفرنسية، التي اعتادت أن تُقدم أبرز الأسماء للمنتخب المغربي نذكر: سفيان بوفال و عز الدين أوناحي (نادي أنجيه)، أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، أشرف داري (نادي بريست)، زكرياء أبو خلال (نادي تولوز)، سفيان ألاكوش(ميتز الفرنسي)، بنيامين بوشواري (سانت إيتيان).

و من الأندية الألمانية أمين حارث (نادي شالك الألماني)، نصير مزراوي (بايرن ميونخ) و أيمن برقوق(فرانكفورت)،أمين عدلي (بايرن ليفركوزن).
و الأخوين سامي و ريان مايي من نادي فيرينتسفاروشي المجري.

أما من الأندية الإسبانية ، نذكر يوسف الناصيري وياسين بونو (إشبيلية)، عبد الصمد الزلزولي (نادي برشلونة)، زهير فضال، أنور التهامي و جواد الياميق (نادي بلد الوليد) .

أما الأندية العربية فهناك، المهدي مباريك، سفيان رحيمي من (العين الاماراتي)، وحارس المرمى منير المحمدي واللاعب فيصل فجر من نادي الوحدة السعودي وعبد الرزاق حمد الله من الإتحاد السعودي.

و يظل يونس بلهندة لاعب أضنه ديميرسبور التركي من أبرز الأسماء إلى جانب أيوب الكعبي من نادي هلالي سبور التركي و رومان سايس من نادي بيشكتاش التركي.

ونضيف إلى اللائحة عادل تاعرابت من نادي بنفيكا البرتغالي و آدم ماسينا (أودينيزي الإيطالي)،يوسف مالح (فيورنتينا الإيطالي) وحكيم زياش (تشيلسي الانجليزي)، سليم أمل الله (ستاندارد دولييج البلجيكي)، عمران لوزا(واتفورد الإنجليزي)، يوسف العرابي (أولمبياكوس اليوناني)و سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي، إسماعيل الصيباري (أيندهوفن)و رضا خرشوس من نادي اكسلسيور الهولندي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram