أشرف حكيمي:أنا طفل صغير أعيش في أحلامي

25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
11:52
.أشاد تقرير صحفي فرنسي، يوم أمس الجمعة، بما يقدمه الظهير المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي.وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن حكيمي سجل هدفين أمام ميتز مؤخرًا، ليحافظ على سجل سان جيرمان بلا هزائم في الدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أن حكيمي نجح في جعل نفسه عنصرًا أساسيًا في الكتيبة الباريسية، عكس باقي الصفقات التي تعاني حتى الآن لحجز مكان ثابت لها.

وفي هذا السياق، تحدث حكيمي عن الأجواء داخل النادي وعن علاقته بكيليان مبابي قائلا:" إننا شباب ولدينا العديد من الأشياء المشتركة، هذه الصداقة تجعلنا أفضل وتساعدنا على أن نكون مكملين لبعضنا البعض على أرض الملعب".

وواصل:"تلقيت عروضًا من باريس سان جيرمان وتشيلسي وأندية أخرى، واخترت في النهاية الانتقال لباريس وأؤمن بشعوري بالسعادة هنا، بوتشيتينو كذلك حاول ضمي عندما كان في توتنهام منذ سنوات".

وعن اللعب مع ميسي:"لم أكن أتوقع رحيله عن برشلونة مثل أي شخص آخر، لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين، ولكن ميسي مختلف وكان بمثابة الحلم بالنسبة لي، أدهشتني كثيرًا طريقته في التصرف فهو شخص بسيط وهادىء".

وسجل حكيمي ثنائية في مرمى ميتز في أخر مباراة لسان جيرمان بالدوري الفرنسي، ليبقي على سلسلة الانتصارات الخالية من الهزائم لفريق العاصمة الباريسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram