ألابا يتوصل لإتفاق مع ريال مدريد

16 فبراير 2021
Hicham Belhaj
16:41
توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم ، لإتفاق مبدئي مع الدولي النمساوي دافيد ألابا ، يقضي بإنتقاله إلى النادي الملكي في صفقة إنتقال حر ، قادما إليه من فريق بايرن ميونخ الألماني ، بعدما تم الإتفاق على كافة الشروط المادية بين الطرفين.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و بحسب مصادر قريبة من القلعة البيضاء ، ألابا سيوقع مع الريال لـ أربع سنوات، و سيتقاضى راتب سنوي يقدر بـ 10 ملايين يورو سنويًا.

و شغل ألابا مركز ظهير الأيسر طيلة مشواره مع النادي البافاري ، كما لعب 415 مباراة و أحرز 33 هدف و قدم 50 تمريرة ، كما حاز على 9 ألقاب الدوري ، و 6 كأس ألمانيا ، 3 سوبر ألماني ، بالإضافة للقبين دوري الأبطال و سوبر و كأس العالم للأندية مرتين.

و كان قد أكد النجم النمساوي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم : " لقد اتخذت القرار بنفسي ، سأغادر النادي بنهاية الموسم .. أريد تجربة شيء جديد ..لم يكن القرار سهلا، النادي مهم جدًا بالنسبة لي، أنا هنا منذ 13 عامًا، وأنا ممتن جدًا للنادي..لم أقرر بعد إلى أين سأذهب ".

و زاد ألابا : " أجريت عدة مقابلات مع إدارة النادي و وكلائي. لقد اتخذت قراري أخيرًا وقررت ما أريده إريد الأنتقال وتجربة شيء جديد يجعلني أتطور كشخص ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram