ألمانيا تنجو من كارثة جوية

9 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
11:58
نجى المنتخب الألماني لكرة القدم من كارثة جوية مخيفة، بعد إعلان الطائرة التي تقل منتخب المانشافت من اسكتلندا حالة الطوارئ صباح يومه الخميس، واضطرت للهبوط في مطار ادنبرة.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن طائرة المنتخب الألماني عانت من صعوبات على ارتفاع 29 ألف قدم، وظلت تعلن حالة الطوارئ حتى تم إيقافها بعد 20 دقيقة ثم هبوطها في العاصمة الإسكتلندية.

وأظهرت خطط الطيران أن رحلة " Klasjet flight KLJ2703" قامت بدوران مفاجئ بين مدينتي دندن وأربروث، وانخفض ارتفاعها بسرعة كبيرة، لتتمكن في نهاية الأمر من الهبوط في الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت جرينيتش.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
ونشر المنتخب الألماني على موقع "تويتر" تدوينتين كتب فيها: "السلامة أولا، توقفنا بشكل آمن كإجراء احترازي في ادنبره، ومن هناك سيتم تخطيط رحلات العودة الفردية، نحن بخير وفحوصات السلامة على الطائرة لا تزل مستمرة".

وحققت كتيبة هانزي فليك فوزاً كبيراً خارج الديار برباعية نظيفة على ايسلندا، وذلك برسم الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram