أليسون ينقذ ليفربول بتسجيل هدف تاريخي أمام وست بروميتش ألبيون

16 مايو 2021
Hicham Belhaj
23:01
قاد حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر فريقه ليفربول للفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفين لهدف واحد اليوم الأحد،على ملعب " هوثرونز " برسم الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و سجل المهاجم الويلزي هال روبسون الهدف الوحيد لأصحاب الأرض ، في الدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول ، من تسديدة القدم اليسرى داخل معترك العمليات.

و عدل الكفة لفائدة الريذز الفرعون المصري محمد صلاح عند الدقيقة ال33 ،بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة.

و دوت هدف الفوز التاريخي لكتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب ، الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الدقيقة ال96 ، من رأسية رائعة بعد ركنية نفذت من الجهة اليسرى.

و بات أليسون هو أول حارس مرمى يسجل هدفا في الدوري الإنجليزي منذ بيجوفيتش في عام 2013 ، كما إنضاف لستة حراس فقط الذين سجلوا في تاريخ " البريمرليغ " وهم ، بيتر شمايكل و براد فريدل و بول روبنسون و تيم هوارد ثم أسمير بيجوفيتش.

و بهذا الفوز ، حافظ ليفربول على آماله في المنافسة على بطاقة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن عزز رصيده في المركز الخامس ب63 نقطة و بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الرتبة الرابعة تشيلسي، فيما توقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند النقطة 26 في المرتبة ال19.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram