أمام أنظار النصيري.. ''الماص'' ينهزم أمام أ.آسفي

29 مايو 2021
إم. إف. إم
21:36
انهزم فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام ضيفه أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الـ 21 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب الحسن الثاني في فاس.

3 لاعبين يغيبون عن الوداد قبل مواجهة المغرب الفاسي
3 لاعبين يغيبون عن الوداد قبل مواجهة المغرب الفاسي
وانتهت الجولة الأولى من المباراة بالتعادل صفر لمثله، في ظل تصدي أيمن ماجد حارس ''الماص''، وأحمد مروان بساك حامي عرين ''القرش المسفيوي''، لكل هجمات اللاعبين، أبرزهم أيوب لكحل ومحمد الفقيه من قبل المغرب الفاسي، وحمزة خابا وبنيشو من قبل الفريق المسفيوي.

ففي حدود الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، افتتح الضيوف أهداف اللقاء، الذي حضره الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، ''افتتح''، عن طريق الهداف صلاح الدين بنيشو، بعد مجهود فردي داخل مربع العمليات، راوغ فيه مدافع ''النمور'' مرورا إلى مرمى الحارس ماجد.

الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
وأربك هدف تقدم الأولمبيك لاعبي ''الماص''، الذين عادو للدخول في أجواء الشوط سريعا باحثين بذلك على هدف التعادل، غير أن أبناء نور الدين بنعمر كان لهم رد آخر، واستغلو في ذلك صعود كل اللاعبين وأجابو بهجمة مرتدة، أسكن كرتها اللاعب كلاوديو سانتوس بضربة رأسية، شباك ماجد.

وأقدم مدرب المغرب الفاسي التونسي فتحي جبال، علي عدة تغييرات أهمها دخول هداف الفريق علاء الدين أجراي مكان أيوب لكحل، وتعويض خدمات محمد الفقيه بلحسن كربي الذي كان له الفضل في تقليص النتيجة لصالح رفاقه في أول لمسة له للكرة، مستغلا بذلك خطأ لمدافعي آسفي.

الجامعة تدخل على الخط وتطالب الأندية المضيفة باقتسام مداخيل كأس العرش
الجامعة تدخل على الخط وتطالب الأندية المضيفة باقتسام مداخيل كأس العرش
وعادت الروح من جديد لأصحاب الأرض، واستمرو في الضغط على مرمى بساك من أجل الخروج من هذه المواجهة بأقل الأضرار لكن الحال ظل على ما هو عليه، لتنتهي المباراة بفوز آسفي بهدفين لواحد.

جدير بالذكر، أن أولمبيك آسفي عزز رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي برصيد 29 نقطة، محتلا بها المركز الرابع، فيما تجمد الماص في المركز الـ 12 بمجموع 22 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram