أندية كثيرة تتجاوز مشكلة المنع من التعاقدات

27 يناير 2023
هـند شمراق
10:00
استطاعت أندية مختلفة من الدوري المغربي الإحترافي، تسوية وضعيتها المادية، ونجحت في رفع المنع من التعاقدات، حسب المعايير المشددة التي وضعتها الجامعة الملكية لكرة القدم.

4 أندية تؤجل عطلتها بسبب البطولة
4 أندية تؤجل عطلتها بسبب البطولة
وكشفت عدة أندية على أنها قامت بالواجب أمام النزاعات المالية، التي شكلت لها عائقا خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية، وعرقلت العديد من الصفقات.

وسددت هاته الأندية بالتدريج ديونها وأنهت نزاعاتها المحلية و الدولية، ومن أبرز هاته الأندية المغربي الفاسي، حيث كشف اسماعيل الجامعي رئيس الفريق على أن وضعيته المالية في قسم النزاعات صافية.

رسميا مباراة الرجاء وأولمبيك أسفي بحضور الجمهور
رسميا مباراة الرجاء وأولمبيك أسفي بحضور الجمهور
وتمكن فريق الرجاء الرياضي من إصلاح أوضاعه المادية، حيث قلص تدريجيا الفارق الذي عرقله من أجل القيام بانتدابات معقولة، لاسيما وأن الفريق الأخضر كان يعاني من أزمة مادية خانقة، جعلته يتخبط في الصراع بين المطالبة بالإنتدابات ومشكلة رفع المنع.

وكذلك هو الشأن بالنسبة لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الذي استطاع إصلاح وضعيته المالية، وقام بانتداب لاعبين جدد من أجل تطعيم الفريق الأزرق وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

زينباور يغادر الرجاء في اتجاه ألمانيا
زينباور يغادر الرجاء في اتجاه ألمانيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram