أنس الأصباحي: ''أنا لبغيت نمشي من الوداد ميمكنش نبقا نتسنا''

13 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
13:42
أكد أنس الأصباحي، الموقع حديثا في كشوفات نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أنه من طالب بالرحيل عن صفوف فريقه السابق الوداد الرياضي.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وقال الأصباحي في تصريح خص به موقع ‘’ام اف ام سبور’’، إنني في مقتبل مشواري الكروي، الشيء الذي يفرض علي خوض أكثر عدد من المباريات.

وكان الأصباحي دائما في دكة بدلاء ‘’الواك’’، بحكم إعتماد المدرب التونسي فوزي البنزرتي في سنة 2018، على كل من العميد السابق للنادي إبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وتابع الأصباحي تصريحه ب: ‘’ قبل أن أغادر الوداد إلى طنجة على سبيل الإعارة، كنت دائما أطالب المدرب والرئيس بتغيير الأجواء، بغية الحصول على فرصة داخل رقعة الميدان، لكنهم يرفضون’’.

وأوضح المتحدث ذاته أن البنزرتي لم يكن يجري مباريات ودية، من أجل تقييم أدائي داخل المربع الأخضر بقوله: ‘’كانو كيوقعو بعض الأمور أنا لم أكن أفهمها’’.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وزاد يقول: ‘’كنا في سنة 2017، بصدد الإستعداد لمباراة ماميلودي سان داونز، برسم منافسات دوري أبطال إفريقيا، تحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، حينها أصيبت بتمزق عضلي، وعند استئنافي التداريب مع المجموعة، تزامنت مع قدوم البنزرتي’’.

وأنهى الأصباحي قوله ب: ‘’كنت دائما في نظر المدرب اختيار ثاني، أو احتياط في حال إصابة أحد اللاعبين، لكن ميمكنش نبقى نتسنا حيث العمر كيدوز’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram