أنس السرغيني:" غي مبينزا لم يسبق عرضه على الرجاء …

13 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:06
آخر تحديث
24 نوفمبر 2021
12:42
كذب أنس سرغيني وكيل أعمال الدولي الكونغولي "غي مبينزا" لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الاخبار الشائعة حول عرض اللاعب على الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي من أجل التعاقد معع قبل عرضه على الوداد، ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام يومه الجمعة.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وفي هذا الصدد قال وكيل أعمال اللاعب:" إن غي مبينزا لم يسبق عرضه على أي فريق داخل المغرب قبل الوداد، صحيح أننا تواصلنا مع مجموعة من الفرق لكن خارج المغرب".

وأضاف:"إنني سمعت بعض الشائعات التي تزعم ان اللاعب سبق عرضه على الرجاء لكنني لا أدري إن كان حقا يتحدث صاحب هذا الكلام عن غي مبينزا لاعب الوداد، أو مبينزا أخر".

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وعن عرض اللاعب من قبل على الشابي قال سرغيني:" إن مبينزا لم يسبق عرضه على الشابي من قبل، يمكن أن يكون اسمه استغل لتصفية حسابات داخل البيت الاخضر خاصة بعد التصريحات التي قدمها هذا الاخير بعد مباراة الديربي والتي أشاد من خلالها بمهاجمي الفريق الاحمر، لكن الاكيد أن اللاعب لم يعرض على الرجاء".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram